الخميس، 26 يوليو 2012

مادلين مطر تنفي عمل "ديو" مع نجوى كرم..وميشال أبو سليمان مع محاكمة الفنان لاظهار حقه


استضاف برنامج "نوّرنا الليل" على شاشة الـ "Otv"، الذي يقدمه الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، كل من الفنانة مادلين مطر والممثل الكوميدي ميشال أبو سليمان، والاعلامية راغدة شلهوب وملكة جمال مصر هبة سيسي.

واعتبرت مادلين مطر أن لا أحد يستطيع اسكات صوت الفن والفنانين، ونحن واجبنا أن نعمل بجهد لايصال صوت الناس والكشف عن الأشياء التي تجري، وأكدت مطر أنها ضد كل القوانين في لبنان لأنها لا تطبق بشكل عادل، وقالت: "هناك جرائم كثيرة حصلت في لبنان ولم يكشف عن حقيقتها الى الأن". ونفت مطر أن يكون جمعها عمل غنائي "ديو" مع الفنانة نجوى كرم، وقالت أنها التقت صدفة الفنانة نجوى كرم في احدى المطاعم، وقد شكرتها كرم على كلامها الجميل عنها، وشاركتها الغناء في أغنية "خليني شوفك بليل".


وعلى طريقته الخاصة التي تعّود عليها المشاهد والضيوف، وجو المرح والضحك الذي أضفاه ميشال أبو سليمان على الحلقة، قال أن الفن يحاكي هموم الناس والقضايا الاجتماعية والانسانية التي نراها كل يوم، وأكد أننا كفنانين مستمرين في رسالتنا ولا أحد يقدر أن يسكتنا. لكنه مع أن يحاكم الفنان اذا كان هناك قضية  يحارب من أجلها، حتى يثبت الحق من الباطل. وأشار الى أننا بحاجة الى تطوير أفكارنا ومجالاتنا الاعلامية والتمثيلية والفنية، لأن كل ما نراه من برامج ومواضيع مقتبسة من الخارج، وهذا لا يفيد مجتمعنا وثقافتنا.

من ناحيتها قالت شلهوب أن المال والسلطة تغير كثيراً في نفسية الناس، واعتبرت أن ما يجري في لبنان هو من صنع السياسة والسياسيين الذين هم بعيدين عن هموم الناس. وأضافت أن ما يميزها عن غيرها من الاعلاميين، بحسب ما تسمعه من الناس والمقريبين منها هي عفويتها وظهورها الطبيعي على التلفزيون وأنها تشبه نفسها، لكنها اعتبرت أن كل شخص لديه ميزة خاصة تميزه عن الأخرين. وأشارت الى أن ما يميز لبنان هو قدرته على الجمع بين الثقافة الشرقية والغربية معاً، لكن الفرق هو في ثقتنا بثقافة مجتمعنا وابتكار فكر ومنطق جديد يخدم مجتمعنا.

أما ملكة جمال مصر هبة السيسي، قالت أنها سعيدة بوجودها في لبنان، وتشعر أنه بلدها الثاني وترتاح كثيراً عند وصولها الى لبنان، واعتبرت أن الوضع في مصر ولبنان متشابه وهناك مشاكل كثيرة، والدولة ليس باستطاعتها أن تحل كل المشاكل لأن هناك حالات انسانية واجتماعية غير متوازنة، ولهذا حصلت الثورة بعد طول معانات تحملها الشعب المصري، وأكدت أن الحرية والفن والابداع لا أحد يستطيع الغائهم، لأن مصر هي أساس الفن.

وساد الحلقة جو من المرح والضحك والطرائف التي يضفيها دائماً أبو سليمان، كما أطربت مادلين مطر بصوتها الجميل الضيوف والمشاهدين بعدد من أغانيها والأغاني الطربية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق