الجمعة، 29 يونيو 2012

بالفيديو .. ناشط مغربي: أقبل أن تمارس أمي وابنتي وأختي علاقات جنسية !!


 برز فيديو حصل على أكثر من 18 ألف مشاهدة خلال يومين من عرضه وتناول موضوع ندوة في المغرب طالبت بإلغاء مواد القانون التي تجرم العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج.

وقد استضاف برنامج تلفزيوني الناشط المختار الغزيوي، رئيس تحرير صحيفة الأحداث المغربية، الذي دافع عن الطرح، ولدى سؤاله عمّا إذا كان يقبله على والدته وشقيقته قال إنه يقبل أن تمارس أمه واخته وابنته حريتهن.

وعلق احد المشتركيين بالقول: “هذا موضوع ديال لحوا والإباحة الجنسية… بان على حقيقته.. الأحداث جريدة المكبوتين،” أما اخر فوجه انتقادات حادة للغزيوي قائلاً: “لعنة الله عليك وعلى من يؤيدك من هؤلاء المعلقين.”

أما مشترك اخر فأخذ النقاش إلى مسار آخر قائلاً: “نحن في بيئة موبوءة بالتخلف و الجهل، لنا معاير مقلوبة رأسا على عقب، الحرية عندنا مفصلة على مقاس ظلامي رجعي، الجنس إما يسلب عنوة وإما يشترى بالمال حتى أصبحنا امة الدعارة و الاغتصاب بامتياز، أما الكلام عن الحب و الجنس بالتراضي فيستنفر مدافعه الرجعية، فنحن الأمة الفاضلة التي لا يأتيها الباطل، فهنيئا لكم عفتكم وطهارتكم.”

سبحان الله نمل أبيض يأكل مصحف دون أن يمس الكلمات !!


نمل ابيض في حيدر آباد بالهند يُتلف مخطوطة نادرة لمصحف عمره اكثر من 100 عام ، ولكن انظر كيف اكل اجزاء الصفحات دون ان يمس كلمات القرآن .

سبحان الله " انّا نحن نزلنا الذكر وانّا له لحافظون " .


اردني عمره 29 عاماً يتزوج امرأة عمرها 70 عاماً لأجل التبولة !!



أكد مصدر في الولايات المتحدة الامريكية بأن شابا أردنيا ويدعى "نبيل .م . ي" والبالغ من العمر 28 عاما تزوج امرأة امريكية من أصول لبنانية تبلغ من العمر 71 عاما ، وذلك يوم أول من أمس في مدينة ديترويت الامريكية.


وفي التفاصيل، وبحسب المصدر المشار إليه، ان الشاب الاردني والذي دخل الولايات المتحدة كطالب علم، استطاع ان ينجح في جامعته ويحوز على مرتبة الشرف ما حدا بجامعته لمنحة رسائل توصية بفتح المجال امامه للعمل في الولايات المتحدة، وهكذا صار، لحين ما نقل مكان إقامته إلى مدينة ديترويت في ملحق خاص يتبع منزل سيدة سبعينية تنحدر من اصول لبنانية، حيث أقامت معه علاقة جوار تطورت الى حكاية غرام كان يتخللها "صحن التبولة" الذي تجيد صنعه جميع السيدات اللبنانيات.


وبحسب المصدر فإن الشاب الاردني المذكور وهو من احد ابناء العشائر الجنوبية، صرح لاصدقائه بأن "صحن التبولة" دافعه الاول تجاه تلك السيدة التي يخرج معها متباهيا بها لا يهمه فارق العمر .


الطريف في الأمر ان والدة ذلك الشاب كانت قد "خطبت له" ابنة عمته زوجة له، الا ان صحن التبولة على ما يبدو قد تفوق على خيار الشاب الذي كان في وقت سابق وافق والدته على مشروع خطبة قريبته ..

انهيار سيرين عبد النور بعد اعتداء بلطجية عليها



تعرّضت الفنانة سيرين عبد النور وزوجها لاعتداء بعض البلطجية عليهما في الغردقة.
واتضح بعد انهيار سيرين من الخوف أنه مقلب من برنامج الفنان رامز جلال "المقلب"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل على شاشة قناة "الحياة"، حسب موقع "بصراحة".

وكان فريق عمل البرنامج قد اتفق مع الفنانة اللبنانية وزوجها أنهما سيصوران حلقة مع الفنان عزت أبو عوف في الغردقة، وأثناء انتقالهما من الفندق إلى مكان تصوير الحلقة، كانت الكاميرا بانتظارهما في الطريق، حيث اعترض طريقهما مجموعة من "البلطجية". 

وانهارت سيرين أمام تهديد البلطجية، واستمر هذا الموقف لفترة من الوقت حتى ظهر الفنان رامز جلال وأخبرهما أن ما حدث كان مقلب من برنامجه. 

بالفيديو - خواطر الظلام ابطال اراب جوت تالينت في موسمه الثاني


أخيرا.. انتهى سباق Arabs Got Talent ليعلن الجمهور انحيازه لـ “خواطر الظلام”، والذين أحرزوا لقب البرنامج في موسمه الثاني بعد منافة شرسة مع 12 متسابقا في الحلقة النهائية.

الفرقة السعودية حصدت أكبر عدد من أصوات الجمهور لتدخل الفرحة على جميع العرب ومنطقة الخليج العربي والسعودية بوجه خاص.

أعضاء لجنة التحكيم أجمعوا على أن كل المتسابقين الـ 12 الذين وصلوا إلى النهائي هم “مواهب العرب”.. فائزون جميعا.

لحظات إعلان النتيجة كانت عصيبة.. الأنفاس احتبست في الصدور والأصوات كٌتمت في الحلوق حتى عرف الجميع أن الثلاثة الكبار الذين يتنافسون على لقب Arabs Got Talent، هم خواطر الظلام وشما حمدان وداليا شيح، إلا أن كفة خواطر الظلام ربحت في النهاية بفضل تصويت الجمهور.

سخونة الأجواء زادت عندما ظهرت على المسرح السيارة شيفروليه كامارو “جائزة الفائز”، وما إن أُعلن عن اسم فرقة خواطر الظلام حتى انهالت من أعينهم الدموع الفرح وهم يتقافزون من نشوة الفوز.. ثم انخرطوا في البكاء وتبادلوا الأحضان والقبلات واعتلوا السيارة فرحين بإنجازهم الذي حققوه بعد تعب استمر لمدة شهرين وليضئ اللقب طريق الشهرة أمام خواطر الظلام.


طفل صيني يحطم الارقام القياسية بامتلاكه 31 اصبع !!



في حالة نادرة جدا، كشفت وسائل الاعلام الصينية عن طفل صيني في السادسة من عمره يمتلك 31 اصبع في يديه وقدميه، وانه سيخضع لعملية جراحية في مستشفى في مدينة شنيانج.
وقال اطباء صينيون في المستشفى انهم قرروا اجراء عملية جراحية تجميلية لطفل صيني يبلغ عدد اصابع يديه 15 اصبعا، بينما يبلغ عدد اصابع قدميه 16 اصبعا.
واوضح الاطباء ان هذا الطفل حالة نادرة جدا منوهين الى ان ظاهرة الاصابع الزائدة تنجم عادة عن اضطراب جيني يصيب الجنين خلال مراحل التخليق المبكرة في رحم الام.
ويوجد في كل من يدي الطفل 7 اصابع الا ان احد اصبع ابهام يده اليمنى متشعب عند نهايته الى اصبعين، كما ان 3 من اصابع كل يد ملتحمة لكن صور الاشعة تبين ان عظام تلك الاصابع منفصلة عن بعضها بشكل واضح.
اما اصابع قدمي الطفل فانها موزعة بالتساوي بمعدل 8 اصابع منفصلة لكل قدم، وبهذا فان اجمالي اصابع اليدين والقدمين يبلغ 31 اصبعا وهو ما يشكل رقما قياسيا عالميا جديدا يحطم الرقم الحالي المسجل باسم توأمين هنديين ملتصقين لكل واحد منهما 12 اصبع يد و13 اصبع قدم اي 25 اصبعا اجمالا.
وسيقوم الاطباء بازالة الاصابع الزائدة في اليدين والقدمين بحيث لا يتبقى سوى 5 في كل يد و5 في كل قدم على غرار الاشخاص الطبيعيين.

بوظة صينية لا تذوب في الشمس !!


 ابتكرت شركة صينية بوظة فريدة من نوعها لا تذوب حتى في الشمس الحارقة.
البوظة الجديدة اطلق عليها “بانانا” أي الموز بالانكليزية لها غلاف جيلاتيني بلون اصفر يغطي اللب بنكهة الفانيلا ويحميه من الذوبان لساعات عدة تحت أشعة الشمس الحارقة.
ويتناول الشخص البوظة عن طريق تقشير الغلاف الجيلاتيني كالموز ليأكل بعد ذلك اللب الفانيلي.

معهد فرنسي يكتشف كحولاً في بيبسي وكوكاكولا.. والنبأ يشعل جدلاً بين المسلمين !!



في  تطور أثار جدلاً كبيرًا بين المسلمين حول العالم، ذكرت مجلة “لوبوان” الفرنسية أن المعهد الوطني للاستهلاك في فرنسا، اكتشف أن مشروبَي البيبسي والكوكاكولا يحتويان على نسبة ضئيلة من الكحول
.
المعهد اكتشف، بعد اختبارات أجراها لمصلحة مجلة “60 مليون مستهلك”، أن “نحو نصف أنواع الكولا التي اختُبرت، تبيّن احتواؤها على الكحول بكميات قليلة جدًّا تصل إلى 10 ملليجرامات في كل لتر؛ أي 0.001% من الكحول”، حسب المجلة.
وأشار بيان المعهد إلى أنه من بين 19 نوع كولا اختُبرت، تبيّن أن 9 منها لا تحتوي على الكحول، و10 تحتوي على أقل من 10 ملليجرامات لكل لتر؛ منها كوكاكولا الكلاسيكية، وكوكاكولا لايت، وصفر سعرات حرارية، وبيبسي الكلاسيكية، وبيبسي ماكس
وأشارت المجلة إلى أن هذا الاكتشاف سيمثل مشكلة بالنسبة إلى المسلمين الذين يحرصون على أن تكون المنتجات التي يستهلكونها حلالاً.
وقال مدير الشؤون العلمية والتنظيمية لشركة كوكاكولا – فرنسا ميشال بيبين: “من الممكن وجود آثار كحول قد تكون ناجمة عن صناعة الكوكاكولا التي تعتبر وصفتها سرية”، مشيرًا إلى أن بعض الفاكهة تحتوي على نسبة قليلة من الكحول.
في المقابل، نقلت صحيفة اليوم السابع عن غادة مكادي المديرة الإقليمية للاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا مصر؛ أن منتجات الشركة تُعرَف في الأسواق بأنها مشروبات غير كحولية، مضيفةً أنه لا يُضاف الكحول بتاتًا إلى مكونات منتجات الشركة.
وأوضحت مكادي أن منتجات الشركة جميعها من المنتجات” الحلال”، ولا توجد بها محرمات، كما أن الشركة تخضع لكل المواصفات القياسية والشروط التي تعلنها وزارة الصحة، عدا وجود مراقبة دولية ودورية على جودة منتجات الشركة.
وطالبت مكادي بمراجعة مسؤولي وزارة الصحة للإفادة بمراجعتها الدورية على الشركة وصحة منتجاتها؛ حتى لا تتردد أقاويل تضر بصالح الشركة دون وجه حق، حسب قولها. 

اغتصاب علا غانم يثير جدلاً واسعاً



اعترضت “هيئة الرقابة على المصنفات الفنية” على مشهد اغتصاب علا غانم ضمن أحداث مسلسل “ابن موت” الذي يعرض في رمضان المقبل.

وعلمت “أنا زهرة” من مصادر داخل الهيئة أنّ أزمة وقعت بين فريق عمل المسلسل والرقابة بعدما طالب رئيس الهيئة سيد خطاب بحذف المشهد، خصوصاً أنّ علا غانم ترتدي ملابس قصيرة في المشهد الذي يقوم فيه بعض الأشخاص بالاعتداء عليها واغتصابها.

وأكدت المصادر أنّ علا دخلت في نوبة بكاء بعد أداء هذا المشهد الذي وصفته بأصعب مشاهد العمل. وحاول خالد تهدئتها.

وتجسد علا في المسلسل دور مصفّفة شعر تدعى ليلى ويقوم حسن (خالد النبوي) بعقد قرانه عليها بعد حادث الاغتصاب الذي تتعرّض له، لكنّه يسافر في ليلة زواجهما إلى ايطاليا بطريقة غير مشروعة، ليعمل هناك ويتورط في سلسلة من المشاكل.

ويشارك في بطولة “ابن موت” محمد نجاتي، وأحمد السعدني، وانتصار، ومنة فضالي، ومحمد لطفي. والعمل قصة وسيناريو وحوار مجدي صابر وإخراج سمير سيف.

الخميس، 28 يونيو 2012

أغرب 15 قانون فى الولايات المتحدة الأمريكية !!



يقوم الإنسان بالعديد من الأشياء الغريبة خاصة وإن إمتلك القدرة على سن القوانين ليطبق تلك الأشياء على غيره من الناس .. وفى أمريكا فقط قام موقع " IT THING “  برصد أغرب القوانين التى تم سنها والتى اقل ما يقال عنها انها سخيفة لدرجة عدم تصديقها 
  
وقد قمنا برصد أغرب 15 قانون على الإطلاق بأمريكا كالتالى : 
  
اوكلاهوما . .من الممكن ان يتم القبض عليك اذا قمت بعمل وجوه قبيحة امام كلب لإغاظته!. 
  
شمال كارولينا .. غير قانونى ان تقوم بالقسم امام شخص ميت ! 
  
فى تينيساس .. انت تخرج عن القانون اذا قمت بالقيادة وانت نائم ( بديهي !) 
  
فى نيويورك .. اذا قمت بالقفز من فوق اى مبني فإن عقوبك ستكون .. الموت !!
فى تكساس .. ان كنت تنوى ارتكاب جريمة فتستطيع قانونا ن تقوم بإبلاغ الشرطة عن نيتك بإرتكابها! 
  
فى نيو جيرسي .. اذا سألك ضبط مرور " هل تعرف لما اوقفتك " بـ " اذا لم تعرف انت فلن اقول لك " تكون اكسبت نفسك غرامة فورية بقية 300 دولار !! 
  
فى كولورادو ... ستدخل السجن اذا قمت بقتل طائر , بينما فى تكساس من المخالف للقانون ان تقوم بقتل بقرة امام فندق.  
 
فى فلوريدا .. المرأة غير المتزوجة ليس من حقها ن تمارس " القفز بالبراشوت " لانه مخالف للقانون بالنسبة لها 
  
فى اوهايو .. اذا تسببت بجعل سمكة " تثمل .. فستدفع غرامة
فى نيفادا .. اذا كان لديك شارب فليس من حقك ان تقبل امرأة لأنك بذلك ستخالف القانون
فى شيكاجو .. ليس من حقك ان تأكل فى مكان يحترق او قريب من مكان يحترق
فى كاليفورنيا .. اذا منعت طفل من اللعب فى " برك " المياه فستخالف القانون 
فى لوس انجلوس .. اذا جعلت اثنين من اطفالك يستحمون بنفس الحوض وبنفس الوقت فأنت مخالف للقانون
فى يرمونت .. لابد ان تقوم المراة بالحصول على موافقة كتابية من زوجها لكى تحصل على اسنان صناعية
فى اريزونا .. صيد الجمال مخالف للقانون
فى ميسورى .. اذا كانت المرأة ترتدي ملابس سهرة فلا يستطيع رجل الاطفاء ان يقوم بإنقاذها 
  
فى اوهايو.. تكون المرأة مخالفة للقانون اذا قامت بالوقوف امام صورة رجل وهى غير محتشمة 
  
فى مونتانا .. اذا قمت بتمزيق دفتر التليفونات فستدفع غرامة
فى الاباما .. حراس السجون ممنوعين بحكم القانون ان يقوموا بوصف زوجاتهم بصفات تجرح مشاعرهن 
  
وفى كنتاكي .. تخالف القانون اذا قمت بتلوين  حديقة وسور منزلك باللون الأحمر 

حملة في الانترنت ضد عرض مسلسل يجسد عمر بن الخطاب



يتعرض مسلسل "عمر" لحملة في الانترنت للحيلولة دون عرضه على قناة "إم بي سي" في شهر رمضان القادم. وقد أعرب عدد من الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي عن رفضهم القاطع لعرض المسلسل انطلاقاً من عدم تقبلهم لفكرة تجسيد ممثل لشخصية عمر بن الخطاب، ثاني الخلفاء الراشدين، وذلك بعد أن أبدى الكثير من المشاهدين حماسهم الشديد لمتابعة أحداث المسلسل الذي يتناول حياة الصحابي الملقب بالفاروق.
 
وقد أنشأ ناشطون صفحة حملت عنوان "أوقفوا مسلسل عمر" شارك فيها عدد من المعارضين والمؤيدين للمسلسل فجاء في مشاركة أحدهم ان اسم عمر بن الخطاب سيقترن في أذهان الجمهور بصورة الممثل الذي سيؤدي دوره، فيما اعتبر آخر انه لدراسة سيرة عمر الخليفة فالمكتبة العربية غنية بالكتب التي تتناول حياته ومآثره، بينما رد مشارك ثالث بأن الجيل الحالي بعيد كل البعد عن القراءة ولا بأس من توصيل المعلومة له بواسطة المسلسلات الفنية شريطة توخي الدقة كي تكون مصدر موثوقاً للمعلومة.
 
كما عبر أحد المشاركين في النقاش عن موقفه المعارض لفكرة تجسيد عمر بن الخطاب، وانه سوف يترجم رأيه بعدم مشاهدة المسلسل المثير للجدل، فيما نوه كثيرون بأن علماء مسلمين كانوا بمثابة مرجعية دينية للسيناريو كسليمان العودة وعلي الصلابي ويوسف القرضاوي.
 
وقد كتب سيناريو وحوار المسلسل الأديب الفلسطيني وليد سيف وأخرجه الفنان السوري حاتم علي الذي سبق وان تعاون مع سيف في مسلسل "التغريبة الفلسطينية". ويشارك في "الفاروق عمر" نخبة من الفنانين العرب. هذا ومن المقرر ترجمة المسلسل الى لغات الشعوب التي تعتنق الإسلام، بالإضافة الى ترجمته الى عدد من اللغات الحية كالإنكليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية.

يحدث فقط في المسلسلات السورية والتركية !! اضحك لتشبع !!!
























1) إذا واحد طلع من بيتهم زعلان لازم يعمل حادث

2)إذا رفعت صوتك على أبوك بتيجيه جلطة

3) إذا واحد متأخر على دوامه لازم ياكل زيتونه و يطلع

4)كل عيله غنيه عندهم شركه بس شركة شو الله أعلم

5) (كتب الكتاب ) بعد صلاة المغرب و العرس الخميس الجاي إن شاء الله بس هم باي يوم ما حد بعرف

6)الوحده إذا بدها تبكي لازم تسند على الباب و تتزحلق علي وهي بتبكي

7)فقط في المسلسلات التركية بتقدر تسمع المسج بصوت الي ارسلو

8)عادي وحده بالثانوي عمرها 30 سنه

9)الغني دايما إبنه أزعر و إبن الفقير هو المؤدب و البار بأهلو

10)إذا رفع الأب إيدو يضرب إبنه كف و الولد مسك إيد أبوه ، الأب بنشل

11)عادي إنهم بقوموا من النوم و شعورهم مسشورة ووجوههم معبية مكياج 





الأربعاء، 27 يونيو 2012

حلاق أردني يجد عقرباً في رأس زبون !!

تفاجأ أحد الحلاقين في محافظة المفرق – شمال الأردن -  بخروج عقرب من شعر زبون أثناء جلوسه على الكرسي في أحد صالونات الحلاقة.

وقال أحد الزبائن الجالسين في صالون الحلاقة  : " عندما جلس الشاب على كرسي الحلاقة وبدأ الحلاق بحلق شعره الكثيف والطويل خرج عقرب أشقر اللون على مشط الحلاقة".

وأضاف : " في لحظة خروج العقرب من رأس الشاب أصيب الحلّاق بالهلع الشديد واخذ يصرخ ويقفز في مكانه قبل أن يقوم أحد الجالسين في الصالون بقتل العقرب.

وبعد ذلك قام الحلاق بطرد الشاب من صالونه رافضاً أن يكمل له قص شعره !!!



حلاق أردني يجد عقرباً في رأس زبون!!

سويدية تحصل على تذكرة طيران بنصف سعرها مقابل جلوسها إلى جانب جثة رجل ميت !!!

تمكنت امرأة سويدية من استرجاع نصف تكلفة تذكرة سفرها مقابل قبولها الجلوس إلى جانب جثة رجل ميت على متن طائرة.
وكانت الرحلة متوجهة من أمستردام بهولندا إلى تانزانيا.
 
فور صعودها على متن الطائرة، لاحظت السويدية "لينا بيتيرسون" أن الرجل الجالس بجانبها يعاني من تشنجات.
وانطلقت الطائرة على الرغم من أن الرجل كان يبدو عليه التعب، ليتوفى بعد بضع ساعات من الطيران.
 
وقالت بيترسون إنها اضطرت للجلوس إلى جانب الرجل لبقية الرحلة، لكنها أضافت أن الأمر لم يكن ساراً، إلا أنها لم تشأ إثارة ضجة أثناء الرحلة.
غير أن بيتيسرون قررت لاحقاً المطالبة بتعويض وتمكنت من الحصول على 713 دولاراً، أي حوالي نصف ثمن تذكرة السفر.

 سويدية تحصل على تذكرة طيران بنصف سعرها مقابل جلوسها إلى جانب جثة رجل ميت

بريطاني يعترف بأنه نام عارياً مع كلبة زوجته السابقة !

اعترف رجل بريطاني في السادسة والأربعين من العمر أمام محكمة بأنه نام عارياً مع كلبة زوجته السابقة، لكنه نفى أن يكون مارس الجنس معها.

وقالت صحيفة ديلي ميرور اليوم الثلاثاء إن نيكولاس سوندرز نفى أمام محكمة التاج بمدينة غلوستر ادعاءات زوجته السابقة بأنها ضبطته في سرير نومها وهو يضاجع كلبتها الأليفة (ساشا).

واضافت أن سوندرز حافظ على علاقة ودية مع زوجته السابقة بعد انفصالهما وزار منزلها ومكث فيه طوال الليل في السابق، وتوجه إلى حين طردته صديقته من منزلها بعد مشادة حادة.

واشارت الصحيفة إلى أن المحكمة استمعت إلى أن سوندرز كان يريد أكثر من مجرد الراحة في تلك الليلة، وحين رفضت زوجته السابقة تلبية رغبته الجنسية، تحول إلى كلبتها ساشا لاشباعها.

وقالت إن الشرطة البريطانية اعتقلت سوندرز بعد أن ابلغتها الزوجة السابقة بالحادث، وأخذت عينة من ذكره واظهرت فحوص الطب الشرعي لاحقاً وجود الحمض النووي للكلبة ساشا فيها.
 
بريطاني يعترف بأنه نام عارياً مع كلبة زوجته السابقة !

بالصور .. الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها !!



يبدو أن قيادة سيارة فاخرة فقط تتطلب من التصميم اكثر مما تتطلبه من مال، حيث تمكن رجل صيني من الفوز بسيارة BMW بعدما ألصق يده بها لمدة 87 ساعة في مسابقة غريبة من نوعها. وكان الصيني سونغ شانغجيانغ (27 عاما) قد فاز بسيارة BMW من الفئة الأولى، بعدما تمكن من ابقاء يده ملصقة في السيارة لمدة 4 ايام تقريبا خلال مسابقة اقيمت بمدينة شينغدو الصينية.
صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!
الفائز سونغ شانغجيانغ
المسابقة شارك فيها 120 متسابقا في الفترة العمرية من 18– 40 عاما، حيث احضر لهم المنظمون بضع سيارات ووضع ملصقات بشكل راحة اليد، ويجب على المتسابقين وضع ايديهم بها لأطول وقت ممكن. كانت شركة بيع عقارات قد اقامت المسابقة كجزء من برنامج ترويجي، إلا ان الصور التي ظهرت في الصحافة للأشخاص المتعبين والمرهقين اصبحت بمثابة دعاية سيئة للشركة، حيث ظهر الفائز وهو محمول على ظهر صديقته نتيجة التعب الشديد الذي اصابه.
وخلال المسابقة، سمح للمتسابقين بالتوقف لمدة 15 دقيقة كل 4 ساعات للأكل، النوم، او الذهاب لدورة المياه، وقد تبقى 3 متسابقين فقط، واضطر الأول للتوقف وهو يبكي نتيجة الالم الشديد في قدميه، والذي لم يمكنه من السير بعد انسحابه، فيما استسلم الثاني بعدها بثلاث ساعات ليصبح سونغ الفائز بالمسابقة. وإذا كنت تعتقد ان سيارة BMW تستحق ذلك التعب، فعليك معرفة انه بعد ذلك الجهد الشاق، فإن سونغ لم يمتلك السيارة فعلا، بل انه فاز بحق قيادتها لمدة 5 سنوات فقط، قبل ان يعيدها مرة اخرى للشركة المنظمة للمسابقة.
صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها! صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!صيني الصق يده بسيارة "بي ام دبليو" 87 ساعة ليفوز بها!

تقطع الولايات المتحدة حافية القدمين لجمع الأموال !!




انطلقت مراهقة أمريكية في جولة عبر الولايات المتحدة وهي حافية القدمين لجمع الأموال لمصلحة الأطفال المحتاجين. وذكرت وسائل إعلام في بلدة كارول بولاية أيوا، أن راي هايم (18 عاماً) ركضت حافية للمرة الأولى لتثبت لأصدقائها أنها قادرة على القيام بذلك، ولكنها سرعان ما قررت استغلال هذه القدرة لتساعد المجتمع. وانطلقت هايم في مبادرة شخصية للركض حافية القدمين عبر الولايات المتحدة بهدف جمع الأموال للأطفال المحتاجين.
وتتحمل هايم الحرارة المرتفعة جداً على الإسفلت وفي حال اشتدت الحرارة كثيراً ترتدي جوربين فقط، ولكنها اضطرت في مناسبة واحدة لانتعال حذاء بسبب انتشار الزجاج على طريق عام في نيوجرسي.

اطراف صناعية تحول امرأة عادية الى حامل في غضون ثوان!!


لم تترك الصين شيئا إلا وصنعته، فبعد أن قررت صناعة ذقون صناعية للرجال الذين يعانون من عدم نمو شعر اللحى، بدأت الصين تغزو العالم بأطراف صناعية لتكبير البطن تضعها المرأة حول خسرها لتتحول إلى امرأة حامل في لمح البصر.

أن إحدى الشركات الصينية وفرت نوعا من الأطراف الصناعية سريعة الاستعمال بثلاثة مقاسات مختلفة يمكن أن تجعل المرأة العادية حاملا في شهورها الأولى أو في منتصف حملها أو قبل الوضع بأسابيع قليلة.

وأضافت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن الغرض من هذا النوع الجديد من الأطراف الصناعية يستهدف تسهيل الحصول على امتيازات تحق للمرأة الحامل لا يحق للمرأة العادية الحصول عليها مثل تجاوز السرعة المقررة في القيادة دون التعرض للمساءلة بزعم الذهاب إلى الطبيب أو حق الجلوس في المقاعد المخصصة للحوامل في وسائل المواصلات العامة، فضلا عن الحصول على استثناء بعدم الوقوف في الطوابير الطويلة.

وأشارت المجلة إلى أن بعض المطارات في العالم قد تنبهت لهذه الخدعة الصينية الجديدة فبدأت تحذر الحوامل المخادعات من استخدام الحمل الخادع، وإلا تعرضن للمساءلة التي تصل إلى حد الغرامة.

جيل 2017 ما شاء الله !!!


الخميس، 21 يونيو 2012

محكمة تمنع رجل من الدخول اليها بـ"الشرت" فيعود اليها بتنورة وبلوزة نسائية

لم يستطع شاب أردني أن يكتم سره لأكثر من (32 عاما) حين كشف أنه في العقد الثالث من عمره ولا يزال يرضع من ثدي أمه التي تكبره بثمانية وعشرين عاما .


الشاب الذي رفض الكشف عن هويته أكد الأمر استمر معه منذ الصغر حتى بلغ هذا السن وأنه يشعر برغبه شديدة بالرضاعة من أمه وكأنه ما زال طفلاً، مشيراً أن هذا الشيء يمكن أن يكون بسبب الحنان الزائد من قبل أمه وبسبب أن أمه قد عودته على ذلك حتى بعدما تجاوز عمره العامين.


وأضاف الشاب بأن تلك الرغبة أصبحت تخف تدريجياً وأنه في طريقه إلى الفطام قريباً.

عمره 32 عاماً ويرضع من والدته !!

ًلم يستطع شاب أردني أن يكتم سره لأكثر من (32 عاما) حين كشف أنه في العقد الثالث من عمره ولا يزال يرضع من ثدي أمه التي تكبره بثمانية وعشرين عاما .


الشاب الذي رفض الكشف عن هويته أكد الأمر استمر معه منذ الصغر حتى بلغ هذا السن وأنه يشعر برغبه شديدة بالرضاعة من أمه وكأنه ما زال طفلاً، مشيراً أن هذا الشيء يمكن أن يكون بسبب الحنان الزائد من قبل أمه وبسبب أن أمه قد عودته على ذلك حتى بعدما تجاوز عمره العامين.


وأضاف الشاب بأن تلك الرغبة أصبحت تخف تدريجياً وأنه في طريقه إلى الفطام قريباً.

قسائم شرائية وخصومات للعراة ، فقط !!

كان عشرات الألمان والدنماركيين على استعداد لأي شيء للحصول على قسائم شرائية تقدم إلى الزبائن الأوائل الذين يأتون عراة عند فتح أبواب سوبرماركت في شمال ألمانيا على ما أفادت الشرطة.

فعندما فتحت أبواب السوبرماركت عند الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي اجتاح نحو 70 شخصا عاريا اروقة السوبرماركت الذي يقدم أسعارا مخفضة في منطقة سوردلوغوم عن الحدود الألمانية ـ الدنماركية على ما أفاد مصدر في الشرطة وكالة فرانس برس في ليك.

وكان المتجر عرض تقديم قسيمة شرائية بقيمة 270 يورو الى أول مائة زبون ألماني ودنماركي في غالبيتهم الذين كدسوا الأغذية والمشروبات من كل الأنواع في عربتهم، تحت أنظار نحو 250 فضوليا.

شقيقتان توأمتان تتزوجان نفس الرجل

تتشارك كل من فيكي وفاليري الملامح والملابس وتصفيفة الشعر نفسها، ولكن يبدو أن هذا التوأم يتشارك الكثير من الأشياء...

وفي التفاصيل ان هذا التوأم الذي يبلغ من العمر 42 عاماً في علاقة تعددية، فالاختان متزوجتان من جو (43 عاماً) الذي تزوّج بقريبتهما قبل الاقتران بهما.

وتعيش عائلة "دارجرز" التي تنتمي الى الديانة المورمونية في منزل كبير جداً في مدينة سولت ليك بولاية يوتاه الأمريكية ولديها 24 طفلا وطفلة.

وكانت فيكي متزوجة من جو لـ 22 عاماً قبل أن تنضم الى عائلتها شقيقتها فاليري كزوجة ثالثة في العام 2000، وقالت فاليري: "حقيقة أن جو كان متزوجاً بفيكي قبلي لم تزعجني أبداً فقد رأيت أنه سيكون زوجاً جيداً لي أيضاً"، بل وذكرت أنها لطالما تشاركت نفس الاهتمامات مع أختها وهي صغيرة لدرجة أنها اعتقدت أنهما سيتزوجان نفس الشخص.

اما فيكي فقالت: "إني أعلم أن أشخاصاً كثيرين غير مرتاحين لفكرة أختين متزوجتين من نفس الرجل ولكن هناك احتمالية أن الرجل إذا أصبح مناسباً لواحدة سيكون مناسباً لأختها أيضاً

بالصور .. منزل حسني مبارك !!


أسوأ فيديو عن التحرش الجنسي في الأردن !!!


أثار مقطع فيديو تناقله موقع "اليوتيوب" تحت عنوان "هذه خصوصيتي" حفيظة غالبية الذين شاهدوه، حيث عمدت مجموعة من طالبات الجامعة الأردنية باشراف د. رلى قواس، على تصويره "احتجاجا" منهن على المعاكسات التي يتعرضن لها في الجامعة.
 
الطالبات حاولن أن يعبرن بطريقة جديدة عن استهجانهن من المعاكسات، لكنها كانت محاولة "زادت الطين بلة"، حيث عملن على حمل لافتات كتب عليها جملا غير لائقة ووضعن بعضها على أماكن "حساسة" من أجسادهن، ما أثار استياء واستهجان غالبية من شاهد هذا الفيديو.
 
العبارات التي ظهرت على اللافتات اثارت حفيظة كل من شاهد الفيديو، بسبب استخدام مفردات غير لائقة، وحتى لو استخدمها بعض الشباب، فانها استخدمت على نطاق ضيق من قبل فئة محدودة، وهذه العبارات لا يجوز تعميمها ونشرها على وسائل الإعلام، بالصورة التي ظهرت في الفيديو.
 
وما أثار استياء المشاهدين لهذا الفيديو الذي وصفوه بـ"الوقح"، هو أن غالبية الطالبات اللواتي يظهرن به لا يلبسن لباسا محتشما، متسائلين عن سبب استيائهن من "المعاكسات" وهن يلبسن مثل هذه الملابس، وطالبوا بمحاسبة الدكتورة التي ساعدت الطالبات على انتاج مثل هذا الفيديو.
 
وباستعراض عدد من التعليقات على هذا المقطع، بعد نشره على موقع "الحقيقة الدولية" قال المعلق "حويطي ح": "يلبسن شرعي بتحداك اذا قدر أي شب راح يتحرش بهن اللي يلبس ساحل بيستاهل"، أما "أنا عارف" فقال: "اي هم التانيتن البنات يضبوا حالهم ومفاتنهم بعدين يطلبو من الشباب يتوقفوا عن التعليق لانو والله مابنلوم الشباب عاللي بعملوه لانهم بشوفو شي بشجع ومغري من البنات والله".
 
وقالت "ديما من أمريكا" معلقة على الفيديو: "يعني انا مش عارفه عن جد اشي بيخزي.. مصطلحات سوقيه جدا.. بس بصراحه الطرفين عليهم حق ...يعني صح الشباب متل كانهم عمرهم ما شافوا بنت ...بس كمان اللي عامله الفيديو مبسوطه علا حالها كتير بتنبسط ازا سمعت هيك تعليقات".
 
وكانت مجموعة من الطالبات الجامعيات لوحن بأنهن سيرتدين "الشورت" بعد اتخاذ الجامعات الحكومية قراراً ينسجم مع رغبة بعض من زملائهن، الذين عبروا عن رغبتهم بأن تتدخل إدارة الجامعة وتحظر ارتداء الفيزون.
 
وتساءلت الفتيات على صفحة افتتحنها في موقع الـ "فيسبوك" عن الهدف من هذا القرار، ولفتن الانتباه الى ان اختيار الملابس أمر شخصي ويتعلق بحرية الفرد فقط، خاصة وان الفيزون تحول الى اللبس الأكثر شيوعاً في فترة الصيف بعد ان أصبح ارتداء التنانير القصيرة ليس من الموضة، وتساءلن لماذا يُحظر الفيزون بعد ان كان مسموحاً به؟

الخميس، 7 يونيو 2012

بالصور - اكتشاف مدينة "إرم" التي بناها قوم عاد !!!


 الكلّ منّـا يعـرف ' قـوم عاد ' و نبيّـهم ' هود عليه السلام ' و مدينتهم إرم التي وصفها الله سبحانـه و تعالى في كتـابـه { إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد }.

هذه صور لإرم المكتشفة تحت كثبـان الأحقـاف في منطقـة ظفـار في عُمان. 

بالصور.. سباق جري بالكعب العالي فى روسيا !!!


شيعي بحريني يضع وشم : لولا ربي لعبدتك يا علي !!


صور من أخطر مطار في العالم !!!